إعلان

كيفية التقاط لقطة للشاشة على Samsung S21

كيفية التقاط لقطة للشاشة على Samsung S21
ادخل ايميلك للتوصل بكل جديد رواد الأعمال العرب

من الضروري معرفة كيفية التقاط لقطة شاشة على Samsung S21. كما يقول المثل، “لقطة شاشة أو لم تحدث”. هناك ثلاث طرق مختلفة يمكنك من خلالها التقاط لقطة شاشة على Samsung S21.

التقط لقطة شاشة باستخدام زري الطاقة وخفض الصوت

انتقل إلى الشاشة التي تريد القبض، ثم اضغط مع الاستمرار على الطاقة و خفض مستوى الصوت أزرار لثانية واحدة. 

أزرار الطاقة ومستوى الصوت في Samsung Galaxy S21 Ultra.

ستومض الشاشة، وسترى لقطة شاشة صغيرة في دائرة في الزاوية السفلية من هاتفك، إلى جانب سلسلة من الرموز. اضغط على معاينة في الدائرة لاقتصاص لقطة الشاشة أو تعديلها أو التعليق عليها.

التقط لقطة شاشة براحة يدك

هناك طريقة أخرى لالتقاط لقطة شاشة وهي تمرير راحة يدك بالكامل فوق الشاشة. يمكنك التمرير من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار. بعد القيام بذلك، سترى الشاشة تومض بمهارة، وسترى لقطة الشاشة الصغيرة في الزاوية السفلية. مرة أخرى، يمكنك النقر فوق لقطة الشاشة المصغرة لاقتصاص لقطة الشاشة أو تحريرها أو التعليق عليها.

التقط لقطة شاشة باستخدام مساعد رقمي

يمكنك أيضًا أن تطلب من مساعدك الرقمي التقاط لقطة شاشة. يعمل مع مساعد Google أو Bixby. قم بتنشيط Bixby بالضغط مع الاستمرار على زر الطاقة، أو قم بالوصول إلى مساعد Google عن طريق التمرير لأعلى من الزاوية السفلية لهاتفك.

بمجرد رؤية المطالبة الصوتية، قل، ” التقط لقطة شاشة ” . سترى وميض الشاشة، متبوعًا بنسخة مصغرة من لقطة الشاشة في الزاوية السفلية. مرة أخرى، يمكنك النقر فوق لقطة الشاشة لاقتصاص لقطة الشاشة أو تحريرها أو التعليق عليها.

اقرأ أيضا:  كيفية التحديث إلى Android 11 على Samsung

كيفية التقاط لقطة شاشة لتطبيق كامل (حتى لو كان خارج الشاشة)

يمكنك أيضًا تمديد لقطة الشاشة لتشمل نافذة التطبيق بالكامل. إذا كنت في تطبيق أو صفحة ويب أطول مما يمكن أن تظهره الشاشة، فيمكنك تمديد لقطة الشاشة لأسفل لالتقاط المشهد بأكمله.

زر لالتقاط لقطة من المحتويات من الشاشة الحالية على Samsung Galaxy S21 Ultra.
  • بعد التقاط لقطة الشاشة، سترى أيقونة بجوار معاينة لقطة الشاشة ممثلة كسهمين يشيران لأسفل داخل مربع. اضغط مع الاستمرار عليه أثناء تمرير الصفحة لأسفل. حرر الزر عندما تحصل على أكبر قدر تريده من الصفحة.
كيف تقوم بإيقاف تشغيل Samsung S21؟

لإيقاف تشغيل Samsung Galaxy S21، اسحب لأسفل للوصول إلى جزء الإعدادات السريعة، ثم انقر فوق رمز الطاقة واختر إعادة تشغيل جهازك أو إيقاف تشغيله. بدلا من ذلك، في وقت واحد اضغط مع الاستمرار على زر الجانب و خفض مستوى الصوت للوصول إلى خيار خفض استهلاك الطاقة / إعادة تشغيل.

هل هاتف Samsung S21 Ultra هو هاتف 5G؟

نعم فعلا. جميع طرازات سلسلة Galaxy S الثلاثة من سامسونج، بما في ذلك Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra، مزودة بتقنية 5G.

ما هو سعر Samsung Galaxy S21؟

يبدأ Samsung S21 بسعر 799 دولارًا أمريكيًا لسعة تخزين 128 جيجابايت و 8 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يبدأ Samsung Galaxy S21 Plus بسعر 999 دولارًا، ويبدأ سعر Galaxy S21 Ultra بسعر 1199 دولارًا.

كيف يمكنني التقاط لقطة شاشة على طرز Samsung الأخرى؟

اعتمادًا على طراز هاتف Samsung الذكي الخاص بك، سيكون لكيفية التقاط لقطة شاشة على هاتف Samsung خطوات مماثلة ولكن يمكن أن تختلف. على سبيل المثال، الضغط على خفض مستوى الصوت و الزر الجانبي وفي نفس الوقت التقاط لقطة على معظم النماذج، ولكن قد تكون مواقع هذه المفاتيح “في أماكن مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تدعم بعض طرز Samsung التمرير براحة اليد لالتقاط لقطة شاشة، وتدعم العديد من الطرز استخدام المساعد الصوتي، مثل Bixby أو Google Assistant، لالتقاط لقطة شاشة. لذلك، على سبيل المثال، يمكنك أن تقول، “مرحبًا Bixby، التقط لقطة شاشة.”

اقرأ أيضا:  كيفية إيقاف تشغيل 5G على Samsung S20
ادخل ايميلك للتوصل بكل جديد رواد الأعمال العرب

إعلان